تعازي ومواساه

النائب المحرّمي يُعزّي في وفاة المناضل والإعلامي صالح الناخبي

منبر عدن - خاص

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، القائد عبدالرحمن المحرّمي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي والمناضل القدير صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة، الذي وافته المنية مساء اليوم، إثر جلطة دماغية مفاجئة أدخلته العناية المركزة لعدة أيام.

وعبّر المحرّمي، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة إلى العميد المناضل صالح ناصر الناخبي، وأسرة الفقيد، وزملاءه في الوسط الإعلامي، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وأكد المحرّمي، أن الوطن فقد برحيل الفقيد  المناضل والإعلامي صالح الناخبي، أحد الأقلام الحرة التي ظلت تقارع الظلم والفساد على مدى عقود من الزمن.

وأشاد المحرّمي، بمناقب الفقيد صالح الناخبي خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والعطاء.

وابتهل المحرّمي، في ختام برقيته إلى المولى القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية