محلية

جمعية الشفاء والعطاء التنموية بأبين تكرم عدد من النساء بمناسبة عيد الأم

منبر عدن - أبين - عبدالله الظبي

نظمت جمعية الشفاء والعطاء التنموية حفل تكريم عددا من النساء الرائدات بالمحافظة بالشهادات التقديرية وذلك بمناسبة  اليوم العالمي للمرأة (8) مارس وكذلك عيد الأم الـ( 21 ) مارس بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار معمر شيخ، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية غسان شيخ وأركان حرب قوات الطوارئ باللواء الرابع مشاة القائد أشرف الخيلي وعدد من الأهالي المديرية.

ورحبت رئيسة جمعية الشفاء والعطاء التنموية ماليزيا سعيد، بالحاضرين واشارت إلى أن حفل اليوم هو تكريم وتقدير لجهود الأمهات اللاتي كان لهن دور كبير منذ الانجاب في تربية وتعليم أولادهن حتى أصبحوا لهم شأن في الحياة وكان لابد من هذا التكريم وهو أقل شيئ يقدم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وتقدمت بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح هذا الحفل وتمنت التوفيق للجميع .

وتعد هذه التفاتة طيبة من جمعية الشفاء والعطاء التنموية لدعم المرأة في عيد الأم واليوم العالمي للمرأة كتعبير عن مكانة الأم في المجتمع وأهمية تكريمها والإحتفاء بها كونها صانعة الرجال في كافة المراحل وتخلل الاحتفال فقرة غنائية راقصة لزهرات الجمعية نالت استحسان الحاضرين.

وعبرن الأمهات المكرمات عن سعادتهن البالغة بهذه اللفتة الطيبة من قبل الجمعية الشفاء والعطاء التنموية ونحن اليوم سعداء جداً بما قدمتها الجمعية لهذا التكريم الرمزي.

مدير مكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع نائب وزير الإعلام تعزيز التعاون بين القضاء والإعلام


الهيئة الوطنية للإعلام تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام المستجدات على الساحة في الجنوب


القائم بأعمال الانتقالي يلتقي منصب ومشايخ منطقة دثينة بمحافظة أبين


مخيم تصحيح الحول عند الاطفال في عدن يدخل اسبوعه الثالث على التوالي