تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي مدير عام المنصورة في وفاة والده

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة إلى مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، في وفاة والده المناضل "علي محمد عبده"، مأمور مديرية الحد الأسبق.

وعبّر القاضي محسن طالب، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى مدير عام المنصورة، وإخوانه، وآل الداؤودي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية