تعازي ومواساه

الشيخ عبدالله عليان يُعزّي مدير عام المنصورة في وفاة والده

عدن - منبر عدن - خاص

بعث عضو المجلس الاستشاري في المجلس الانتقالي الشيخ عبدالله عليان اليزيدي، برقية عزاء ومواساة إلى مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، في وفاة والده المناضل "علي محمد عبده"، مأمور الحد الأسبق.

وعبّر المستشار عليان، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى مدير عام المنصورة، وإخوانه، وآل الداؤودي جميعاً، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وأشاد الشيخ اليزيدي، بمناقب الفقيد المناضل علي محمد عبده، في جميع مراحل الثورة الجنوبية، حيث كان الفقيد من مؤسسي الحراك السلمي الجنوبي، إضافة إلى دوره في إصلاح ذات البين.

وابتهل المستشار عليان، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية