الأخبار

قادمة من الهند .. السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي تضبط شحنة أدوية مهربة

عدن - منبر عدن - خاص.

باشراف مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري، ضبطت السلطات الامنية بمطار عدن، شحنة ادوية قادمة من الهند على متن طيران اليمنية القادمة من بومباي، دخلت البلاد بطريقة غير شرعية.

وبحسب مصدر مسؤول في المطار بان إدارة الجمارك اوقفت شحنة تتكون من حقيبتين ممتلئة بالادوية دخلت بطريقة غير مشروعة الى بلادنا وتم إيقافها وتحويلها الى الهيئة العليا للادوية لفحصها والتاكد من نوعية الادوية، واتخاذ الاجراءات القانونية بشأنها.

واكد مصدر في الهيئة العلياء للادوية بان الشحنة تكونت من 13 صنف دوائي، إضافة الى بواكت واغلفة فارغة لخمسة عشر صنف من الادوية المتنوعة بداخل شوالة كانت بجانب الادوية في نفس الرحلة.

واشار المصدر بان الشحنة احتوت على علاجات متنوعة بينها علاجات القولون و السرطانات وادوية خاصة بمضادات الافاعي وغيرها بكميات كبيرة تم حصرها في محضر رسمي وتحويله الى الجهات المختصة.

وتم القبض على المسافر التي كانت بحوزته شحنة الادوية وفتح محظر للتحقيق معه وتحويله الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات معه وفقًا للنظام والقانون.

 

وتبذل الإدارة العامة لمطار عدن الدولي بقيادة الاستاذ عبدالرقيب العمري وكافة السلطات الامنية والجمارك وهيئة الأدوية بالمطار جهود دؤوبة من اجل تشديد الاجراءات الرقابية لمنع تهريب الأدوية والمستلزمات الطبية وكافة الممنوعات وحماية المواطنين من مخاطر هذه التجارة غير المشروعة في بلادنا.

#علاقات_وإعلام_المطار.

الرئيس الزُبيدي يناقش مع سفير الولايات المتحدة تطورات الأوضاع في بلادنا والمنطقة


وزارة الشؤون القانونية تنفذ الدورة التدريبية الثانية لنقاط الاتصال العسكرية بعدن


الكثيري يشدد على ضرورة تصحيح العمل في وحدة إدارة مخيمات النازحين


وزير العدل يؤكد اهمية تعزيز جوانب الرقابة والتفتيش على أعمال المحاكم