محلية

أفران عدن الخيرية تُدشن توزيع السلل الغذائية بمحافظة لحج

لحج - منبر عدن - خاص.

دشنت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) المرحلة الأولى من توزيع المساعدات الغذائية وذلك ضمن الحملة الرمضانية الخيرية، لدعم الأسر المتعففة. 

وتحت شعار "ويستمر العطاء"، وزعت الهيئة، صباح اليوم الأحد، ألف وأربعمائة وخمسين سلة غذائية على عدد من الأسر المتعففة في مديريتي تبن والحوطة بمحافظة لحج، إسهاما منها لتخفيف ما يعانيه أبناء المديريتين من ظروف معيشية صعبة.

وقال مدير أفران عدن الخيرية فرع لحج أحمد ماطر : " نقوم اليوم بتوزيع السلة الغذائية للمستفيدين في محافظة لحج، حيث يُعد الهدف من هذه الخطوة التخفيف من وطئة المعاناة للمواطن وهو على اعتاب شهر رمضان الفضيل الذي يزداد فيه الاحتياجات الاساسية".

وأضاف ماطر : "نحن قمنا بعملية التوزيع مستهدفين الاسر المسجلة لدينا في كشوف مشروع افران عدن الخيرية تعويضا عن توقف عمل الافران خلال الشهر الفضيل وبما يغطي جزء من احتياجاتهم الغذائية".  

من جانبه، عبّر المستهدفون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لكل من دعم وساهم في هذا العمل الخيري والتي تحرص الهيئة على تنفيذه كل عام وبما يسهم في تلبية بعض الاحتياجات الغذائية الاساسية للأسر المتعففة.  

تحضر مؤسسة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية  بلمساتها الانسانية واستشعارها بكارثية الاوضاع الاقتصادية التي يشهدها الوطن ويتعرض من خلالها المواطن لويلات العوز والحاجة.

الرئيس الزُبيدي يشهد الحفل الذي أقامته الجالية الجنوبية في ولاية ميتشجين على شرف زيارته الثانية للولايات المتحدة


قوات العمالقة الجنوبية تسقط مسيرة حوثية في سماء بيحان


رئيس هيئة التفتيش القضائي يدشّن حملة التفتيش الدوري على النيابات في عدن بعد توقف 12 عامًا


عاجل : غارات جوية إسرائيلية على ميناء الحديدة