محلية

بطل الدوري اليمني يتسلم هدية المؤسسة الاقتصادية دعما للاعبين

منبر عدن - المكلا

تسلم رئيس نادي فحمان الرياضي والثقافي احمد العزي " اليوم "باص خاص لنقل اللاعبين  مقدم كهدية من المؤسسة الاقتصادية اليمنية .

 وسلم نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية للشئون المالية  "العميد عبد الكريم محمد صالح"  مفتاح الباص لرئيس النادي،  بحضور مدير مكتب مدير عام المؤسسة الاستاذ محمد علوي والاستاذ احمد مسود مدير قسم المشتريات .  

 وخلال عملية التسليم الذي جرى امام مبنى الادارة العامة للمؤسسة بمدينة المكلا،  أوضح نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية، ان هذا الدعم المقدم للنادي يأتي بتوجيهات من مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي 
لدعم لاعبي النادي الذي استطاع ان يتوج بكاس بطولة الدوري اليمني  لأول مرة في تاريخه.

مشيرا الى اهتمام قيادة المؤسسة الاقتصادية وحرصها على دعم البنية التحتية للمؤسسات الرياضية، من خلال توفير الاحتياجات الضروريه للاعبين، وذلك ضمن خطة المؤسسة في تأهيل قدرات الشباب وتحفيزهم  على ممارسة مختلف الالعاب الرياضه على مستوى الوطن . 

 
   من جهته اشاد رئيس نادي فحمان الرياضي والثقافي  بدور قيادة المؤسسة الاقتصادية  ،وجهود المدير العام للمؤسسة في دعم مختلف الانشطة الرياضية والثقافية ،  مقدما الشكر والتقدير باسمة وبأسم كل لاعبي وجماهير ومحبي نادي فحمان الرياضي  للعميد سامي السعيدي نظير جهوده في دعم الرياضة والرياضيين.  
.
مؤكدا ان الباص المقدم من المؤسسة الاقتصادية سيخصص لنقل لاعبي النادي وذلك بهدف تسهيل مشاركتهم في البطولات القادمة على مستوى الجمهورية . 
حضر التسليم عدد من موظفي ومنتسبي الادارة العام للمؤسسة الاقتصاديه اليمينة بحضرموت .

الرئيس الزُبيدي يشهد الحفل الذي أقامته الجالية الجنوبية في ولاية ميتشجين على شرف زيارته الثانية للولايات المتحدة


قوات العمالقة الجنوبية تسقط مسيرة حوثية في سماء بيحان


رئيس هيئة التفتيش القضائي يدشّن حملة التفتيش الدوري على النيابات في عدن بعد توقف 12 عامًا


عاجل : غارات جوية إسرائيلية على ميناء الحديدة