تعازي ومواساه

العميد الشيوحي يعزي في وفاة المناضل علوي الملجمي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث العميد محمد صالح الشيوحي "أبوصخر" قائد الشرطة العسكرية لحماية المنشات العسكرية والدبلوماسية، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل علوي الملجمي، الذي توفي بعد صراع مع المرض في جمهورية مصر العربية.

وعبر العميد الشيوحي في برقيته عن أصدق تعازيه ومواساته القلبية لإخوان وأبناء الملجمي، وكافة أفراد أسرة الفقيد ومحبيه، مشيراً إلى مشاطرتهم حزنهم في مصابهم الأليم.

سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون..

وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوب