محلية

عـدن.. مؤسسة إنسان كير تكرم أوائل الطلاب لبعض المدارس الأساسية الحكومية في مديرية البريقة

عدن - منبر عدن - خاص.

كرمت "مؤسسة إنسان كير"، اليوم الخميس الموافق 31 مارس 2022، أوائل الطلاب لبعض المدارس الأساسية الحكومية في مديرية البريقة بالعاصمة عدن. ضمن جهودها في تشجيع الطلاب على التحصيل العلمي.

وفي فعالية التكريم التي حضرها الأستاذ/ خضر بجله، مدير مكتب التربية بمديرية البريقة ومدراء المدارس الحكومية والمعلمين وأولياء أمور الطلاب، تم تكريم الطلاب الأوائل في بعض المدارس الحكومية بالشهادات التقديرية والجوائز والهدايا العينية من قبل رئيس المؤسسة الأستاذة أمينة الهاشلي ومدير مكتب التربية بالمديرية.

حيث تم تكريم الأوائل والمبرزين في المدارس الحكومية التالية:

- مدرسة 26 سبتمبر، (93) طالب وطالبة.

- مدرسة العُلا، (80) طالب وطالبة.

- المدرسة الكويتية، (112) طالب وطالبة.

وثمَّن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة الأستاذ/ خضر بجله،  هذه اللفتة الجميلة من قبل مؤسسة إنسان كير تجاه الطلاب الأوائل والمبرزين، والتي ستسهم في تشجيعهم وتحفيزهم على التحصيل العلمي، موضحاً بأن هذا التكريم سيكون له أثراً إيجابياً عالياً في نفوس الطلاب وسيخلق روح التنافس فيما بينهم.

بدورهم شكر مدراء المدارس وأولياء الأمور والطلاب المكرّمين مؤسسة إنسان كير والقائمين عليها والداعمين لها، على دورهم البنّاء في تشجيعهم على التحصيل العلمي، مؤكدين على تصميمهم بالمضي قدماً في بناء جيل متسلح بالعلم محارباً للجهل.

سيناتور أمريكي: إسرائيل استخدمت قنابل أميركية الصنع في اغتيال نصر الله


بتكلفة ( 70 ) ألف دولار..إستلام مشروع "إعادة تأهيل شرطة البساتين" بمديرية دار سعد من الجهة المنفذة


يمنيون في روسيا يطالبون بإعادتهم إلى أرض الوطن


السفير السنيني يُشارك في فعالية يوم التكنولوجيا باليابان