تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي في وفاة كيل نيابة المعلا الابتدائية

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي محمد علي محمد النمر، وكيل نيابة المعلا الابتدائية بالعاصمة عدن، الذي وافته المنية امس الخميس.

وعبر رئيس مجلس القضاء عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل القاضي محسن طالب، إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوب


انفجار من مخلفات الحرب يوقع ضحايا من الأطفال في الضالع


وزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريب