تعازي ومواساه

مدير أمن مديرية الحد يعزي في وفاة الحاج أحمد بن أحمد الشيوحي

يافع - منبر عدن - خاص

بعث مدير أمن شرطة مديرية الحد الرائد محسن علوي الداوودي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الحاج أحمد بن أحمد الشيوحي  الذي وافته المنية يوم أمس.

وأشاد الرائد محسن الداوودي، بجهود الفقيد في خدمة الأجهزة الأمنية بمديرية الحد خلال عمله في أمن المديرية، وكان له دور بارز في حلحلت كثير من المشاكل في المديرية

وأكد الداوودي أن مديرية الحد فقدت أحد رجالات الأمن الذي بذل جلّ وقته في خدمة أهله ومجتمعه بكل كفاءة.

وعبّر الرائد محسن عن خالص تعازيه وصادق مواساته القلبية باسمه شخصياً ونيابة عن كافة منتسبي إدارة أمن المديرية إلى اولاده عبدالاه أحمد، صالح أحمد، علي أحمد، عبدالحكيم أحمد، عبدالسلام أحمد، عبدالله أحمد، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوب


انفجار من مخلفات الحرب يوقع ضحايا من الأطفال في الضالع