تعازي ومواساه

المحرّمي يعزي بوفاة المناضل الأكتوبري فضل محسن اليافعي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث القائد عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل الأكتوبري فضل محسن عبدالله اليافعي، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة وطنية زاخرة بالكفاح والعطاء الوطني.

وعبّر المحرمي، في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أولاد وأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وأشاد المحرمي، بالمسيرة النضالية الطويلة للفقيد الذي كان واحداً من مناضلي الرعيل الأول في القطاع الفدائي ضد الاستعمار البريطاني، وكذا إسهاماته المشهودة مع رفاقه في بناء وتأسيس دعائم دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقاً، وأدواره الوطنية في مختلف المراحل والمنعطفات السياسية التي مرت بها البلاد. مؤكداً أن برحيل المناضل فضل محسن قد خسر الوطن واحداً من أبرز رجالاته الوطنية والسياسية والاجتماعية التي كانت تحظى بحضور ودور كبير.

وابتهل المحرمي، في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد فضل اليافعي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

 

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة