تعازي ومواساه

وزير الأشغال العامة والطرق يعزي في وفاة مدير الاستحقاق بمكتب المهرة

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس سالم الحريزي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة مدير الاستحقاق بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة، سليمان علي عبدة مثنى.

وأعرب وزير الأشغال ، عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد سليمان مثنى، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء ،مؤكدا في برقية عزائه أن الفقيد كان نموذجاً يحتذى به في الإخلاص والتفاني في أداء واجباته، وأسهم بشكل فاعل في تطوير العمل الإداري والفني بالمكتب، تاركاً بصمة إيجابية ستظل شاهدة على جهوده المتميزة.

داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وجاء في البرقية:
"بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
صدق الله العظيم.

بقلوب يملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، الأستاذ سليمان علي عبدة مثنى، مدير الاستحقاق بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة.

وإذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الجلل، فإننا نتقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى أسرته الكريمة وكافة زملائه ومحبيه، داعين الله عز وجل أن يكرم مثواه في الفردوس الأعلى، وأن يلهم الجميع جميل الصبر والاحتساب.

وإنا لله وإنا إليه راجعون".

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة