تعازي ومواساه

وزير النقل يعزي في وفاة القاضي أمين مقبل القطيبي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله القاضي أمين مقبل سالم القطيبي، وكيل نيابة الأموال العامة المتخصصة بمكافحة الفساد، بعد مسيرة حافلة بالعطاء الوطني الفريد.

وعدد الوزير حُميد مآثر الفقيد القاضي أمين القطيبي وسمو أخلاقه ودوره الوطني في خدمة المجتمع والوطن.. مشيراً إلى أن الوطن خسر برحيله واحداً من أبنائه المخلصين وأحد أبرز رجالات السلك القضائي..

وتوجه الوزير في برقيته بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى إخوة الفقيد: محمد وسالم وأحمد ونائف وكل أفراد الأسرة الكريمة وآل القطيبي جميعاً، مؤكداً على مشاطرتهم حزنهم بهذا المصاب الجلل..

مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتغمد القاضي أمين بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة