محلية

الشيخ مهدي العقربي يُنير منطقة الرجاع بالصبيحة بـ70 كشافة تعمل بالطاقة البديلة

منبر عدن - خاص

أنار الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن منطقة الرجاع بالصبيحة التابعة لمحافظة لحج بكشافات تعمل بالطاقة البديلة للتخفيف من معاناة المواطنين وبالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل.

وقال مكتب الشيخ مهدي العقربي بأنه وفي إطار جهود الشيخ وأعماله الإنسانية والخيرية فقد قدم الشيخ العقربي "70" كشافة إنارة للإسهام بإنارة منطقة الرجاع بالصبيحة التي يعاني الأهالي فيها من انقطاع المتواصل للكهرباء .

وجرى تركيب كشافات الإنارة التي قدمها الشيخ مهدي العقربي عبر فريق فني تابع لمكتب الشيخ وتم تركيبها وتوزيعها في مختلف أحياء المنطقة التي هي بأمس الحاجة للإنارة .

وعبر المواطنون في منطقة الرجاع بالصبيحة عن شكرهم وتقديرهم للجهود والأعمال الانسانية التي يقوم بها الشيخ / مهدي العقربي والتي قالوا بأنها لم تقتصر على مجال واحد بل شملت معظم المجالات المرتبطة بحياتهم المعيشية .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم الأهالي في المناطق التي تفتقر لأبسط الخدمات بالإضافة إلى جهوده وأعماله التي قدمها لمختلف القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات مثل توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء وترميم الطرقات وتنفيذ حملات الرش الضبابي والنظافة في العديد من مديريات العاصمة عدن.

العميد الوالي يصدر قرارا بمنع الجبايات غير القانونية في النقاط الامنية بناءً على توجيهات المحرمي


رئاسة الجامعة الألمانية الدولية عدن ومجلس الأمناء يناقشان مواكبة التطور وتحقيق التنمية المستدامة


مجلس جامعة عدن يقر تحويل مبنى سكن الطالبات إلى كلية للإعلام


الأرصاد الجوية تحذر من تأثر بلادنا بأمطار رعدية ورياح شديدة خلال الـ48 القادمة