تعازي ومواساه

أمين عام مجلس القضاء الأعلى يعزّي في وفاة نائب سفير بلادنا لدى الكويت

منبر عدن - خاص

بعث أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي د. علي عطبوش، برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب سفير بلادنا لدى الكويت "صالح حسن الزبيدي".

وعبّر القاضي عطبوش، عن خالص التعازي والمواساة لابن الفقيد علي صالح، وإخوانه، وآل الزبيدي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل القاضي علي عطبوش، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


مكتب التخطيط بأبين يعقد لقاء موسع مع عدد من القيادات القطاعية ضمن إعداد خطة التعافي 2026 - 2030


عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل في عدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويشيد بدورها الإنساني