تعازي ومواساه

المحرّمي يعزِّي في وفاة السفير عمر حسين بن سبعة

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث القائد عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة السفير عمر حسين بن سبعة سفير بلادنا لدى جمهورية التشيك، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وعبّر المحرّمي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد هاشم وعلي، وإخوانه علي وعبدالرحمن، وكافة أسرة الفقيد وذويه في الداخل والخارج، وآل بن سبعة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بمناقب الفقيد السفير عمر حسين بن سبعة وما قدمه خلال مسيرته من جهود بارزة وإسهامات وطنية في السلك السياسي والدبلوماسي، بالإضافة إلى جهوده المجتمعية التي تركت أثراً طيباً في نفوس الكثيرين.

وفي ختام برقيته، ابتهل المحرّمي، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الداخلية القطرية: إصابة 54 شخصاً جراء انفجار وقع في أحد المصانع


الحوثيون يدمرون منزل السلال اول رئيس بعد ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالامامة


التفاهمات الأميركية - الإيرانية تختبر مصير النفوذ الحوثي


تصاعد الإصابات والوفيات بالحصبة في مناطق سيطرة الحوثي وتحذيرات من كارثة صحية