محلية

الشيخ مهدي العقربي يبارك إعلان مجلس القيادة الرئاسي

منبر عدن - خاص

بارك الشيخ "مهدي العقربي" شيخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن ، إعلان إنشاء مجلس القيادة الرئاسي لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية وتفويضه بكامل صلاحيات رئيس الجمهورية.

وعبر العقربي، عن أمله في أن يكون تشكيل المجلس الرئاسي مدخلاً لتوحيد الجهود العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية بما يؤدي إلى إستعادة أمن واستقرار البلد وينعكس إيجابا على حياة المواطنين.

وقال العقربي إن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي يحتم على جميع القوى والمكونات الاصطفاف والتعاون وتوحيد الجهود لبدء صفحة جديدة تتلافى أي أخطاء وتقصير في المرحلة الماضية ، داعياً مجلس القيادة الرئاسي الاضطلاع بواجباتهم تجاه الشعب في هذه المرحلة الاستثنائية الحرجة ، واستكمال استعادة الدولة وإعادة الأمن والاستقرار وتخفيف معاناة الشعب ، معبرا عن ثقته الكاملة برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي الممثلين للقوى الفاعلة على الأرض وقدرتهم على أداء المهام الجسيمة الماثلة أمامهم.

وفي الختام ثمن العقربي المواقف الوطنية الكبيرة والتضحيات والتاريخ المشرف للوالد المناضل المشير الركن "عبدربه منصور هادي" والجهود التي بذلها في تحمل المسؤولية في ظروف صعبه وشاقة ودوره الوطني في نقل الصلاحيات لمجلس قيادة توافقي.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن تقيم حفلًا خطابيًا وفنيًا بهيجًا احتفاءً بطلبتها الخريجين


العميد الوالي يصدر قرارا بمنع الجبايات غير القانونية في النقاط الامنية بناءً على توجيهات المحرمي


رئاسة الجامعة الألمانية الدولية عدن ومجلس الأمناء يناقشان مواكبة التطور وتحقيق التنمية المستدامة


مجلس جامعة عدن يقر تحويل مبنى سكن الطالبات إلى كلية للإعلام