تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يعزي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بوفاة الحاج محمد عوض القعيطي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى نائب رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بالمجلس الانتقالي مختار اليافعي عزاه فيها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى جده الحاج محمد عوض محسن القعيطي، الذي وافته المنية يوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته الى أخ الفقيد، محسن عوض القعيطي، وإلى أولاده عوض وسليم، وذوي الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

واختتم الرئيس الزُبيدي برقيته بالدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
 

الداخلية القطرية: إصابة 54 شخصاً جراء انفجار وقع في أحد المصانع


الحوثيون يدمرون منزل السلال اول رئيس بعد ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالامامة


التفاهمات الأميركية - الإيرانية تختبر مصير النفوذ الحوثي


تصاعد الإصابات والوفيات بالحصبة في مناطق سيطرة الحوثي وتحذيرات من كارثة صحية