محلية

الزُبيدي يستقبل قيادات حركة النهضة

منبر عدن - خاص

استقبل اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هذا اليوم الخميس، معالي الاستاذ عبدالرب السلامي رئيس حركة النهضة وعددا من قيادات الحزب.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية ونتائج المشاورات اليمنية وجملة من القضايا المتعلقة بتوحيد الصف ومهام المرحلة القادمة.

ورحب اللواء الزبيدي باللقاء، وشدد على أهمية تكاتف الجهود وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات والصعوبات التي تفرضها المرحلة القادمة.

من جهته قدم معالي الاستاذ السلامي وقيادات الحركة التهاني والتبريكات بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، وأكد السلامي على موقف الحركة الثابت في دعم وحدة الصف، مذكرا بالعمل النضالي المشترك، ومشيدا بنجاح المشاورات اليمنية التي عقدت في الرياض برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومؤكدا على دعم الحركة ومساندتها للمجلس القيادي الرئاسي في سبيل إنجاح مهامه في إصلاح الأوضاع واستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق السلام.

حضر اللقاء الاستاذ علي الأحمدي الأمين العام المساعد للحركة، والاستاذ هاني عبدالحميد كرد عضو دائرة العلاقات السياسية، والشيخ سالم شمح النسي القيادي في فرع شبوة.

نص كلمة الرئيس الزُبيدي بحفل الجالية الجنوبية في شيكاغو


أسعار العملات الأجنبية والعربية تسجل ارتفاع ملحوظ


اليافعي يلتقي الاعلامية الجنوبية اسمهان عزعزي ويشيد بدورها النضالي.


الأرصاد يتوقع هطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية في عدة محافظات