تهاني وتبريكات

رئيس الوزراء اليمني يهنئ نظيره الباكستاني

منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى محمد شهباز شريف بمناسبة انتخابه رئيسًا لوزراء باكستان الإسلامية، وادائه اليمين الدستورية.

وعبّر رئيس الوزراء عن تهانيه لنظيره الباكستاني بنيله الثقة من الجمعية الوطنية الباكستانية لقيادة الحكومة الجديدة، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح ولجمهورية وشعب باكستان المزيد من التطور والازدهار.. منوها بعمق ومتانة العلاقات الأخوية بين اليمن وباكستان والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب