عربية

السعودية.. وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز

الرياض - منبر عدن- متابعات

توفي الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود الشهير بـ"الأمير النائم"، اليوم السبت، بعد 20 عاما من البقاء في حالة غيبوبة داخل أحد المراكز الطبية المتخصصة في المملكة العربية السعودية.

ونعى الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز نجله عبر منصة "إكس"، قائلا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى ننعى ابننا الغالي الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم".

هذا وولد الأمير الوليد في أبريل 1990، وكان من الطلبة المتفوقين في الكلية العسكرية قبل أن يصاب في حادث سير مروع عام 2005 ليدخل بعدها في غيبوبة لأكثر من عشرين عاما.

محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب


محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة