عربية

السعودية تستنكر الاعتداء الإسرائيلي الغاشم لسيادة قطر

منبر عدن - متابعات

أدانت المملكة العربية السعودية، بأشد العبارات الاعتداء الإسرائيلي الغاشم والانتهاك السافر لسيادة دولة قطر، مؤكدةً تضامنها الكامل ووقوفها إلى جانب دولة قطر، ووضع كافة إمكاناتها لمساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات.

وحذرت من العواقب الوخيمة جراء إمعان الاحتلال الإسرائيلي في تعدياته الإجرامية وخروجه الصارخ على مبادئ القانون الدولي وجميع الأعراف الدولية.

نائب وزير الخارجية يبحث مع سفير أوكرانيا علاقات التعاون


منظمة حقوقية توثق آلاف ضحايا التعذيب في سجون الحوثيين وتكشف حصيلة صادمة للانتهاكات


البحرين تدعو مجلس الأمن لوقف العدوان الإيراني المتكرر


تأهل تاريخي.. الكونغو تعاقب أوزبكستان وتصطدم بخصم أوروبي