عربية

السعودية: نضع كافة إمكانياتنا لمساندة الإمارات والبحرين وقطر والكويت والأردن

منبر عدن - متابعات

دانت الخارجية السعودية واستنكرت، اليوم السبت، بأشد العبارات الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر لسيادة كل من دولة الإمارات ومملكة البحرين وقطر والكويت والأردن، مؤكدة تضامنها الكامل ووقوفها إلى جانب الدول الشقيقة، ووضع كافة إمكاناتها لمساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات.

كما حذرت الخارجية في بيان، من العواقب الوخيمة من استمرار انتهاك سيادة الدول ومبادئ القانون الدولي، وفق ما نقلته وكالة "واس"، اليوم السبت.

وطالبت الرياض المجتمع الدولي بإدانة هذه الاعتداءات الغاشمة واتخاذ كافة الإجراءات الحازمة لمواجهة الانتهاكات الإيرانية التي تقوض أمن واستقرار المنطقة.

وزيرة الشؤون القانونية تبحث مع مؤسسة فريدريش إيبرت تعزيز التعاون في برامج الإصلاح المؤسسي وبناء القدرات


الأحداث الأخيرة في عدن تؤكد صوابية مسار الإصلاح وإعادة بناء المؤسسات الأمنية وترسيخ سيادة القانون


تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكًا منسوبًا للحوثيين في صنعاء خلال عام 2025


حملة أمنية في المهرة تطيح بأربعة مشتبهين بترويج المخدرات وتكشف ارتباطات بشبكات إمداد