عربية

عُمان تخلي ميناء الفحل الرئيسي كإجراء احترازي

منبر عدن - متابعات

أخلت ‌سلطنة عُمان، اليوم الخميس، ميناء ⁠الفحل الرئيسي ⁠لتصدير النفط ‌من ‌جميع ​السفن ‌ونقلتها خارج ‌مضيق هرمز ‌كإجراء احترازي، حسبما أفادت "بلومبرج نيوز".

واستهدف هجوم إيراني، أمس الأربعاء، ميناء صلالة في سلطنة عُمان بطائراتٍ مسيّرة، ما أسفر عن وقوع أضرار في عدد من خزانات الوقود بالميناء.

 

قرار لوزير الداخلية بتعيينات جديدة في شرطة العاصمة المؤقتة عدن


اجتماع لجنة مراجعة دليل المدرب للتواصل من أجل التغيير الاجتماعي والسلوكي بعدن


المستشار سالم سلمان الوالي يكتب: الحوار الجنوبي.. من وحدة الوجدان إلى صناعة المستقبل


جامعة حضرموت تهنئ الدكتورين العطاس وباعلوي بمناسبة تعيينهما في مناصب قيادية بالمحافظة