عربية

استئناف عمليات تحميل النفط في الفجيرة

منبر عدن - متابعات

أفاد مصدر صناعي في ​الفجيرة اليوم الأحد باستئناف عمليات تحميل النفط في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات، وذلك بعد هجوم بطائرة ‌مسيرة وحريق ‌وقعا ​أمس.

‌وتعتبر الإمارة ⁠مركز ​رئيسي لتزويد ⁠السفن بالوقود ومحطة تصدير رئيسية للنفط الخام.

وتعد الفجيرة، الواقعة خارج مضيق هرمز، منفذا ⁠لنحو مليون برميل يوميا ‌من ‌خام مربان ​الإماراتي، ‌وهو ما يعادل ‌حوالي واحد بالمئة من الطلب العالمي.

قرار لوزير الداخلية بتعيينات جديدة في شرطة العاصمة المؤقتة عدن


اجتماع لجنة مراجعة دليل المدرب للتواصل من أجل التغيير الاجتماعي والسلوكي بعدن


المستشار سالم سلمان الوالي يكتب: الحوار الجنوبي.. من وحدة الوجدان إلى صناعة المستقبل


جامعة حضرموت تهنئ الدكتورين العطاس وباعلوي بمناسبة تعيينهما في مناصب قيادية بالمحافظة