تهاني وتبريكات

الدكتور عبدالله العليمي يهنئ اليمنيين بعيد الفطر المبارك مؤكداً أنه لا تراجع عن استعادة الدولة وتحقيق الاستقرار

عدن - منبر عدن - خاص

رفع عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معبّراً عن تمنياته بأن يعيده الله على اليمن وقد تحقق ما يصبو إليه الجميع من استعادة الدولة وإحلال الأمن والسلام والاستقرار.

وقال العليمي، في تهنئة نشرها على حسابه في منصة “إكس”، إنه يتقدم بالتهنئة إلى أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن، سائلاً الله تعالى أن يجعل هذه المناسبة محطة خير وبركة على الجميع، وأن تتكلل الجهود الوطنية بالنجاح في إنهاء معاناة اليمنيين وتحقيق تطلعاتهم.

كما عبّر عن أمله في أن يعيد الله عيد الفطر على الأمة العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والرخاء، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يجعلهم من العائدين الفائزين السالمين.

واختتم العليمي تهنئته بالقول: “كل عام وأنتم بخير”، في رسالة حملت مضامين الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل لليمن والمنطقة.

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب