عربية

القوات المسلحة الاردنية تعترض صاروخين أطلقا من إيران

منبر عدن - متابعات

أعلنت القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي اليوم الجمعة، استهداف إيران لأراضي المملكة بصاروخين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

واوضحت مديرية الإعلام العسكري في القوات المسلحة الأردنية في بيان نشرته وكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن سلاح الجو الملكي اعترض صاروخين كانا موجهين لمواقع داخل أراضي المملكة، وقام بإسقاطهما بكل كفاءة.

من جانبه أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن الوحدات المعنية تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 17 بلاغاً لحوادث سقوط شظايا ومقذوفات..مشيراً إلى تعرض شخصين للإصابة بمحافظة الزرقاء، بسبب هذه الحوادث وحالتهما متوسطة، فيما وقعت أضرار مادية طالت منزلاً بمحافظة الزرقاء نتيجة ارتداد صوت انفجار ومركبة بمحافظة الكرك نتيجة سقوط شظية.
 

جامعة حضرموت تهنئ الدكتورين العطاس وباعلوي بمناسبة تعيينهما في مناصب قيادية بالمحافظة


سفيرة اليمن تبحث مع رئيس تجمع أصدقاء اليمن بالكونغرس الأمريكي تعزيز التعاون المشترك


وزير الدفاع يشهد حفل تخرج عدد من الدورات التخصصية التابعة لهيئة العمليات


انعقاد حلقة علمية بسيئون حول الحياة العلمية والثقافية في مدرسة حضرموت