محلية

الوكيل التميمي يدشن الامتحانات النهائية بمعهد العلوم الصحية في سيئون

سيئون- منبر عدن- خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026م بمعهد العلوم الصحية بمدينة سيئون.

واطلع وكيل المحافظة المساعد، خلال جولته في قاعات الامتحانات الى شرح واف من نائب مدير المعهد الدكتور علي بن وثاب، حول سير العملية الامتحانية ومستوى التجهيزات والترتيبات المتخذة لضمان أدائها بصورة منظمة..مشيداً بجهود إدارة المعهد وكوادره التعليمية والإدارية في تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات.

واوضح بن وثاب، ان اجمالي عدد المتقدمين للامتحانات النهائية بلغ 186 طالباً وطالبة في تخصصي التمريض العام والصيدلة، بعد استكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية وفق الخطة المعتمدة.

الى ذلك، قام الوكيل التميمي بجولة في أقسام المعهد المختلفة، اطلع خلالها على مستوى التجهيزات التعليمية والتدريبية، واستمع إلى شرح عن البرامج الأكاديمية والتخصصات التي يقدمها المعهد، ودوره في إعداد وتأهيل الكوادر الصحية المؤهلة للإسهام في تلبية احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.  

عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


مكتب التخطيط بأبين يعقد لقاء موسع مع عدد من القيادات القطاعية ضمن إعداد خطة التعافي 2026 - 2030


عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل في عدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويشيد بدورها الإنساني