محلية

انقطاع الكهرباء 15 يوماً في المكلا يثير استياء السكان

منبر عدن - متابعات

أعرب سكان حي الدواجن بمدينة المكلا عن استيائهم الشديد بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بشكل كامل منذ حوالي 15 يومًا، مشيرين إلى تفاقم معاناتهم في ظل غياب أي حلول أو استجابة من الجهات المختصة.

وأوضح مواطنون أن إدارة الكهرباء قامت بفصل الخدمة عن الحي وسحب الكيبل الكهربائي، بحجة وجود مخالفات تتعلق ببعض المشتركين. واعتبر الأهالي أن معاقبة جميع السكان بسبب مخالفات فردية أمر غير عادل، خاصة وأن من بين المتضررين مواطنين ملتزمين بسداد فواتيرهم.

وأضاف الأهالي أنهم فوجئوا بمطالبتهم بتوفير مبلغ يقارب 13 ألف ريال سعودي لشراء 13 عمودًا كهربائيًا لإعادة التيار. وأكدوا أن مسؤولية توفير البنية التحتية تقع على عاتق الجهات المختصة، وليس على المواطنين الذين يعانون أوضاعًا معيشية صعبة.

وطالب سكان الحي بسرعة إعادة التيار الكهربائي وإنهاء معاناتهم، محذرين من تدهور الأوضاع الإنسانية التي يواجهها الأطفال وكبار السن جراء الانقطاع المستمر للكهرباء.

 

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة