تقارير

رئيس حركة النهضة عبد الرب السلامي يلتقي المهندس أحمد الميسري لمناقشة المستجدات السياسية

الرياض- منبر عدن - خاص

شهدت العاصمة السعودية الرياض، اليوم، لقاءً جمع عضو مجلس الشورى، رئيس حركة النهضة، الشيخ عبد الرب السلامي، ووزير الداخلية السابق، المهندس أحمد الميسري، جرى خلاله بحث عدد من القضايا السياسية والوطنية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في اليمن والقضية الجنوبية ومستجدات الحوار الجنوبي.
وتناول اللقاء جملة من القضايا المرتبطة بالشأن اليمني والجنوبي على وجه الخصوص، وأهمية تعزيز الحوار والتقارب بين مختلف المكونات الجنوبية بما يسهم في خدمة القضية الجنوبية ومعالجة التحديات الراهنة.
كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع في محافظة أبين والهموم التي تواجه أبناء المحافظة، مؤكدًا أهمية دور أبين باعتبارها إحدى المحافظات المحورية في معالجة تعقيدات الملفين الجنوبي واليمني، وضرورة إيلاء قضاياها واحتياجاتها الاهتمام اللازم.

محافظ العاصمة عدن يؤكد أهمية دور الجهاز المركزي للإحصاء في دعم التخطيط للمشاريع الاستراتيجية


عدن.. شرطة التواهي تلقي القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


الهجرة والجوازات بعدن: إنجاز المعاملات خلال ثلاثة أيام وخدمات نوعية للمواطنين