محلية

جميل عز الذين ينعى استشهاد الزميل محمد عيضة: أي يد خبيثة غدرت بك أيها الطل

منبر عدن/ خاص

نعى رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين استشهاد الزميل محمد عيضة إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارته.

وقال عز الدين في منشور له:أي يد خبيثة غدرت بك أيها البطل أي مجرم هذا الذي اغتال البطولة والرجولة والشهامة والنبل والوفاء.


واضاف: لعنة الله على قاتليك أيها المقدام  ورحمة الله تغشاك أخي الحبيب رحمة الله تغشاك ياصديقي ورفيقي.

وتابع: هل صحيح قتلوك أكاد لا أصدق أنك قد رحلت ياصديقي كان بيننا موعد وعهد أن نلتقي  في  صنعاء وجع حد الإختناق.
 

زلزال متوسط يهز مياه خليج عدن


جنوب إفريقيا تتأهل إلى الدور الـ32 في مونديال 2026


زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب مقاطعة تشينغهاي الصينية


أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 25 يونيو 2026