محلية

المحرّمي يلتقي نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن

عدن - منبر عدن - خاص

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرّمي، اليوم، الشيخ محمد علي المنصب نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع التجاري والاقتصادي، وسبل دعم بيئة الاستثمار وتعزيز النشاط الاقتصادي في عدن.

وأكد القائد المحرّمي أهمية الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص والغرفة التجارية في دعم الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية، مشيداً بإسهامات رجال الأعمال والتجار في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.

من جانبه، عبّر الشيخ محمد علي المنصب عن تقديره لاهتمام ودعم القائد المحرّمي، مؤكداً حرص الغرفة التجارية والصناعية على تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بما يسهم في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم جهود التنمية.

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج عدد من الدورات التخصصية التابعة لهيئة العمليات


انعقاد حلقة علمية بسيئون حول الحياة العلمية والثقافية في مدرسة حضرموت


بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي يفتتح فرعه في حي عبدالعزيز بعدن


البحرين تدين بأشدّ العبارات استهداف أراضيها بعددٍ من الطائرات المسيّرة الإيرانية