محلية

حملة أمنية في المهرة تطيح بأربعة مشتبهين بترويج المخدرات وتكشف ارتباطات بشبكات إمداد

منبر عدن/ خاص

نفذت الأجهزة الأمنية في مديرية شحن بمحافظة المهرة حملة مداهمات استهدفت عدداً من المواقع المشتبه باستخدامها في ترويج المواد المخدرة، وأسفرت عن ضبط أربعة أشخاص يُشتبه بتورطهم في الاتجار بمادة "الشبو" وأنواع أخرى من المخدرات.

وقالت شرطة مديرية شحن، في بيان، إن العملية جاءت عقب تحريات ميدانية ورصد أمني دقيق، حيث جرى تنفيذ مداهمات متزامنة لخمسة مواقع داخل المديرية، ما أدى إلى القبض على المشتبه بهم دون الإشارة إلى وقوع أي مقاومة.

وأوضح البيان أن التحقيقات الأولية أظهرت أن المتهمين لا ينتمون إلى أبناء محافظة المهرة، وأنهم قدموا إلى المديرية لممارسة أنشطة مرتبطة بترويج وتوزيع المواد المخدرة.

وأكد مصدر أمني أن التحقيقات كشفت عن وجود صلات بين المقبوض عليهم وشبكات يُشتبه بضلوعها في تمويلهم وإمدادهم بالمخدرات، مشيراً إلى أن عمليات التحري لا تزال مستمرة لتعقب بقية المتورطين واستكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء.

وجددت شرطة شحن تأكيدها مواصلة حملاتها لمكافحة تجارة المخدرات، داعية المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تسهم في حماية المجتمع وتعزيز الأمن والاستقرار.

وزيرة الشؤون القانونية تبحث مع مؤسسة فريدريش إيبرت تعزيز التعاون في برامج الإصلاح المؤسسي وبناء القدرات


الأحداث الأخيرة في عدن تؤكد صوابية مسار الإصلاح وإعادة بناء المؤسسات الأمنية وترسيخ سيادة القانون


تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكًا منسوبًا للحوثيين في صنعاء خلال عام 2025


تعيين العميد الخضر النوب مديرًا لأمن الدولة في محافظة أبين