عربية

الأمم المتحدة تدين استخدام العنف باحتجاجات السودان

منبر عدن - متابعات

عبرت بعثة الأمم المتحدة لدعم المرحلة الانتقالية في السودان، مساء أمس الإثنين، عن إدانتها استخدام العنف في مواجهة المتظاهرين.

ودعت البعثة السلطات السودانية، إلى التوقف عن اللجوء للعنف ضد المتظاهرين السلميين، وذكرت في تغريدة على تويتر قائلة: "استمرارُ استخدام العنف والذخيرة الحية خلال تظاهرات اليوم هو أمرٌ غير مقبول".

وأعلنت لجنة أطباء السودان، الإثنين، مقتل 7 سودانيين في مظاهرات حاشدة بالعاصمة الخرطوم.

وزيرة الشؤون القانونية تبحث مع مؤسسة فريدريش إيبرت تعزيز التعاون في برامج الإصلاح المؤسسي وبناء القدرات


الأحداث الأخيرة في عدن تؤكد صوابية مسار الإصلاح وإعادة بناء المؤسسات الأمنية وترسيخ سيادة القانون


تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكًا منسوبًا للحوثيين في صنعاء خلال عام 2025


حملة أمنية في المهرة تطيح بأربعة مشتبهين بترويج المخدرات وتكشف ارتباطات بشبكات إمداد