منوعات

مشكلة تقنية تؤجل إطلاق صاروخ ناسا المخصص للقمر

منبر عدن - متابعات

تستعد وكالة "ناسا" لإعادة صاروخها المخصص للقمر من منصة الإطلاق لإصلاح مشكلة تقنية، إلى حظيرته في مركز كينيدي للفضاء بولاية فلوريدا.

وعثرت الوكالة على مشكلة تقنية في الجزء العلوي من المركبة، حيث اكتشف مهندسو ناسا انقطاعًا في تدفّق الهيليوم -اللازم لعملية الإطلاق- داخل الصاروخ.

ونشرت "ناسا" تدوينة على مدونتها: "سيؤثر هذا بشكل شبه مؤكد على نافذة الإطلاق في مارس"، مضيفة: "ستواصل ناسا تقديم تحديثات".
 

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب