د. محمد علي ناصر رائد ومؤسس كلية الإعلام جامعة عدن

خاض الأستاذ الدكتور محمد علي ناصر معركة الإنتصار للصرح العلمي كلية الإعلام جامعة عدن بعد جهود ومتابعات وصبر وثبات حيث نقل كلية الإعلام مصاف الكليات التخصصية وهي الآن في طور مرحلة البناء الحافل بالمحطات والمهام مجسدا دوره العلمي والعملي من خلال إيمانه الراسخ بضرورة تطوير الصرح العلمي والمسيرة الإعلامية الزاخرة بالمعرفة والوعي.

لقد قدم الدكتور محمد علي ناصر  أنموذجا للإنسان والمفكر الملتزم إبداعا وعصامية فهو واحدًا من رجالات الإعلام الكبار ومثالًا للمناضل الأكاديمي المندفع والشجاع المؤمن بقضية تساوي وجوده وهو الذي لم يتردد عن القيام بكل ما يطلب منه وطنه، جامعته، جامعة عدن العريقة، طلابه، رغم قساوة الظروف وصعوبة المرحلة عمل بكل تفان وإخلاص من أجل جامعة عدن، والعملية التعليمية وتحديدا كلية الإعلام.

الدكتور محمد قامة لطالما نذرت حياتها من أجل انتصار قيم العلم والمعرفة وسبل الحق والحرية فهو مناضل صلب خاض تجارب الحياة وعاصر جميع المنعطفات والنضال بكل ميادينه متألقا في مجال الصحافة الملتزمة المدافعة عن قضية الشعب العادلة.

سيظل الدكتور محمد علي ناصر رم الإعلام القوي والإسم اللامع الذي سجل بصمة مميزة على امتدادط مسيرة العمل الجامعي والإعلامي ذلك الخلوق الرصين المحبوب عند كل من عرفه من الطلاب والأصدقاء والإعلاميين فهو قدوتنا في العمل والعلم، صادقا محبا ومخلصا.

ختاما ينبغي أن لا تتجاهل رئاسة الجامعة دور الدكتور محمد علي ناصر الذي عمل بكل جد واجتهاد وصبر وحكمة وكافح من أجل تأسيس وتطوير كلية الإعلام لتلعب دورها الحقيقي في ميدان الصحافة والإعلام.