العميد الوالي يؤكد استمرار مكافحة الإرهاب حتى تطهير كافة الأراضي الجنوبية

عدن - منبر عدن - خاص.

أكد العميد محسن عبد الله الوالي،القائد العام لقوات الحزام الأمني، استمرار عمليات مكافحة الإرهاب بكافة اشكاله حتى تطهير كافة الأراضي الجنوبية من هذه الآفة الدخيلة على المجتمع الجنوبي المُسالم، مُترحمًا على كافة الشهداء الذين سقطوا خلال معارك مكافحة الجماعات الإرهابية في كل شبر من أرض الجنوب،كما ترحم على شهيد الواجب المقدم وليد مغيلب قائد الحزام الأمني في المنطقة الوسطى محافظة أبين، الذي استشهد في حادث سير وهو يؤدي واجبه الوطني.

كما شدد العميد الوالي، على ضرورة استمرار الحملة الأمنية في العاصمة عدن لمنع الدراجات النارية، وحمل السلاح غير المرخص، والسيارات غير مرقمة، مُشيدًا، في ذات السياق، بالدور الذي اضطلعت به قوات الحزام في الحملة إلى جانب القوات الأمنية الاخرى.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم، اجتماعًا بمدراء الادارات العامة لقوات الحزام الأمني، عبر الاتصال المرئي، للاطلاع على سير العمل والأداء، والانضباط الوظيفي.

وناقش العميد الوالي، في مُستهل الاجتماع، أهم المستجدات الأمنية، مؤكدًا، في السياق، أهمية تنفيذ الحملات الأمنية في إرساء مداميك الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المحافظات.

وأشار، إلى استمرارية عملية تدريب وتأهيل أفراد قوات الحزام الأمني،داخليا وخارجيا، وايلائهم الاهتمام، بهدف تطوير المهارات، والقدرات العسكرية والأمنية.

وشدد العميد الوالي، على أهمية تحسين سير العمل، والانضباط، وضرورة الالتزام بتنفيذ المهام الموكلة كلا في اختصاصه، مؤكدًا على أهمية المرحلة التي يمر بها الجنوب، والتي تحتاج إلى مضاعفة الجهود على كافة المستويات والاصعدة.

كما وجه العميد الوالي، كافة مدراء الادارات بمتابعة التقارير المرفوعة، وإنجازها في الموعد المحدد، ورفع التقارير الشهرية عن سير العمل في كل دائرة، مُشددًا، على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الإدارات.

واطلع، العميد الوالي، من مدراء الادارات، على الانجازات التي تحققت،كما خرج الاجتماع بعدد من القرارات التي تهدف إلى تحسين الأداء وتنفيذ المهام.