برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ورئيس جامعة عدن..

تتويج أبطال البطولات الرياضية ضمن اسبوع الطالب الجامعي ال24 لجامعة عدن

عدن - منبر عدن - خاص

شهدت العاصمة عدن تتويج أبطال البطولات الرياضية ضمن اسبوع الطالب الجامعي ال24 لجامعة عدن، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة أ. الكريحي كنعان، ورئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور، وإشراف نيابة شؤون الطلاب جامعة عدن ، وتنظيم اتحاد طلاب جامعة عدن.

وتوج فريق كلية الهندسة بكأسي بطولتي كرة القدم الخماسية وكرة الطائرة بعد فوزهم على منافسيهم فريقي كليتي الأقتصاد والعلوم السياسية، في المباراة الختامية أمس الاثنين.

وتحصل اللاعب " محمد راضي " لاعب فريق الهندسة لكرة القدم الخماسية على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، كما تحصل اللاعب  " عمر بشير " لاعب كلية الآداب على جائزة هداف في البطولة ، ونال الحارس " علوي محمد اليافعي " حارس مرمى كلية الهندسة على جائزة أفضل حارس في البطولة .

وفي بطولة كرة الطائرة اكتسح فريق الهندسة منافسه فريق الاقتصاد بشوطين نظيفين ، وشهد اللقاء منافسة قوية وندية بين الفريقين ، وسط أفضلية لفريق الهندسة ، الذي استطاع خطف لقب البطولة .

أما على صعيد بطولة الشطرنج لفئة الشباب ، توج اللاعب " حسام الدين عبد الحكيم " لاعب كلية الهندسة على المركز الأول ، فيما حل في المركز الثاني اللاعب " خالد وليد عوض " من كلية العلوم الإدارية، وفي فئة الطالبات توجت اللاعبة " رنا أكرم " من كلية الهندسة على المركز الأول ، واللاعبة " هدى مبين " في المركز الثاني من كلية التربية .

وفي بطولة الألعاب الفردية توج حصل اللاعب " محمد ايهاب " من كلية اللغات والترجمة على المركز الأول من لعبة تنس الطاولة لفئة الشباب، وفي المركز الثاني جاء زميله " الخضر رشاد الخضر " من كلية العلوم الإدارية، وفي فئة الطالبات توجت اللاعبة " فطوم طلال " على المركز الأول من كلية اللغات والترجمة ، واللاعبة " مريم خالد " في المركز الثاني من كلية العلوم الإدارية .

وشهد اللقاء الختامي حضور أ.د.عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الاكادمية ، أ.د.محمد حسن امين عام الجامعة الاستاذ / خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة ، الاستاذ / الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برفقة كادر دائرة الشباب والرياضة، وأ.د. عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، أ.د.صالح مبارك عميد كلية الهندسة، أ.د.عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية، أ.د.محمد مقبل عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أ.د.جمال الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة، ونواب العمداء ومدراء العموم والانشطة في الكليات.