غدا الجمعة انطلاق منافسات ربع نهائي بطولة شهداء خورمكسر الكروية

عدن - منبر عدن - خاص

تنطلق غدا الجمعة مباريات الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، والتي تجري منافساتها على ملعب حي الأطباء بمديرية خورمكسر وينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

وتعاود منافسات البطولة دورانها بعد نهاية الدور ثمن النهائي الذي أسفر عن تأهل مستحق لثمانية فرق للدور ربع النهائي بعدما اجادت وأثبت أحقية في مواصلة المشوار في المنافسات باداء ومستوى شفع لها حجز مواقعها في الدور المقبل والحاسم للفرق التي ضمنت حضورها.

 

وتستهل مباريات الدور ربع النهائي عصر غدا الجمعة بلقاء اول في هذا الدور يجمع بين فريقا الشهيد جمال واتحاد المنصورة في مباراة يتوقع لها أن تؤتي كل تفاصيلها الممتعة والشيقة وفي لقاء سيكون فرصة أمام الفريقين لمواصلة المشوار نحو الصعود لنصف النهائي وحجز مقعد بين الفرق الأربعة.

واليكم مباريات الدور ربع النهائي:
الشهيد جمال x إتحاد المنصورة ( الجمعة 12 يوليو)
الصماصيم x القرون ( السبت 13 يوليو)
ميناء الزيت x الدوح ( الاحد 14 يوليو)
أبطال الملاعب x حي الأطباء ( الاثنين 15 يوليو).

تجدر الاشارة إلى أن بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسختها الثامنة والتي تستضيف مبارياتها أرضية ملعب "حي الأطباء " جوار فندق كونتيننتال سابقا" مديرية خورمكسر بمشاركة 32 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن وفريقين من محافظتي لحج وابين، قد شهدت تتويج فريق نصر الشيخ بنسختها السابعة بعدما تغلب على فريق البنجسار في المباراة النهائية .