اختتام دورة تدريبية لرواد الأعمال والباحثين عن عمل في "العادات الـ7" بالمكلا

منبر عدن - خاص

اختتمت في مدينة المكلا اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة برواد الأعمال والباحثين عن عمل، حول "العادات الـ7 للأشخاص الأكثر فاعلية"، التي نظمتها أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة بالتعاون مع مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم - الشرق الأوسط، بتمويل من بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي.

وفي الختام، أكد المدير العام لبنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي المهندس أحمد باحاج، اهتمام البنك بدعم الشباب ورواد الأعمال، معلنًا اعتزام البنك لتقديم عدد من الخدمات والبرامج الحديثة في إطار مسؤوليته المجتمعية.

بدوره، ثمن المدير العام لأكاديمية بريميوم الدكتور ربيع العوبثاني الاهتمام الذي توليه قيادة البنك لتطوير قدرات القيادات الشابة من رواد الأعمال والباحثين عن العمل ورفع قدراتهم للمنافسة في سوق العمل بجدارة واقتدار.

وتمحورت الدورة، التي قدمتها المدربة البحرينية الأستاذة هدى الخواجه، حول تعزيز مهارات المشاركين في تطبيق العادات الـ7 في حياتهم الشخصية والمهنية، مما يسهم في رفع إنتاجيتهم وفاعليتهم.

وقد شهدت الدورة تفاعلًا إيجابيًا من المشاركين، الذين أشادوا بالقيمة العملية والمعرفية التي اكتسبوها على مدار الأيام الثلاثة الماضية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لبنك بن دول على إتاحة هذه الفرصة القيمة.