مدير عام شرطة شبوة يتسلم دفعة من السيارات والتجهيزات للدفاع المدني

شبوة - منبر عدن- خاص

تسلم مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، صباح اليوم، عددًا من سيارات الإطفاء المتطورة، مزودة بأحدث أنظمة مكافحة الحرائق، بالإضافة إلى عربات إنقاذ مجهزة بأدوات حديثة لعمليات الإنقاذ للدفاع المدني.

كما تضمنت الشحنة، كمية من معدات الإطفاء والإنقاذ، مثل الخراطيم، الرشاشات، وأجهزة التنفس الاصطناعي، بحيث هذه التجهيزات ستمكن رجال الإطفاء من التعامل مع مختلف أنواع الحرائق.

وجاء تسليم شحنة سيارات الإطفاء، بحضور اللواء الركن أحمد سيف المهيري، رئيس فريق الدعم والتأهيل لشرطة محافظة شبوة ومحافظة عدن. وعبر مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، عن بالغ تقديره لجهود محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، الشيخ عوض محمد ابن الوزير، وللدعم المتواصل من الإخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كان له الأثر في إحداث نقلة نوعية في تعزيز المنظومة الأمنية ومستوى كافة الخدمات المرتبطة بها.

وأوضح مدير عام شرطة المحافظة، أن هذه التجهيزات الحديثة ستمكن رجال الدفاع المدني من التعامل مع مختلف أنواع الحرائق والكوارث بشكل أكثر فعالية، وستساهم في تقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات، مشيراً إلى أنها ستعزز من قدرات الدفاع المدني على الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ، مما يوفر شعورًا بالأمان والاستقرار للمواطنين.

#مكتب_الإعلام_الأمني
#شرطة_محافظة_شبوة