غداً.. انطلاق بطولة شهداء مطار عدن بنسختها الثانية

عدن - منبر عدن - خاص

برعاية ودعم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، وإشراف مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، تنطلق يوم غد السبت النسخة الثانية لبطولة شهداء مطار عدن الدولي لكرة القدم.

حيث أقامت اللجنة المنظمة للبطولة والمكونة من هيئة الطيران ومطار عدن، يوم أمس الخميس، مراسيم قرعة البطولة والتي ستكون بنظام خروج المغلوب.

وسيشارك في هذه البطولة التي سيحتضنها الملعب العشبي في مدينة إنماء الجديدة، 6 فرق، هي: الهيئة العامة للطيران، إدارة مطار عدن الدولي، إدارة الإطفاء والإنقاذ، إدارة اليمنية، إدارة أمن مطار عدن، كتيبة حماية مطار عدن.

وأسفرت القرعة عن تقابل فريقي إدارة الإطفاء والإنقاذ + أمن مطار عدن، يوم غد السبت 5 أكتوبر في اللقاء الافتتاحي للبطولة، من الساعة 6:30 حتى 8:00 مساءً.

وسيجمع اللقاء الثاني يوم الأحد 6 أكتوبر، فريقي الإدارة العامة لمطار عدن + اليمنية، من الساعة 7:00 حتى 8:30 مساء.

بينما اللقاء الثالث سيكون يوم الإثنين 7 أكتوبر بين فريقي هيئة الطيران + كتيبة حماية المطار، من الساعة 7:00 حتى 8:30 مساء.

ودعت اللجنة المنظمة للبطولة مدربي الفرق المشاركة أو من ينوبهم، إلى الالتزام بالحضور في الوقت والمكان المحددين للمباريات، وأيضا حضور افتتاح البطولة يوم غد السبت 5 أكتوبر على الملعب العشبي في مدينة إنماء الجديدة.

وفي تصريح له، أكد مدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، أن هذه البطولة تأتي في إطار استشعار قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بالكابتن صالح بن نهيد - رئيس، بأهمية إحياء ذكرى شهداء المطار، وتخليد بطولاتهم وتضحياتهم ممن دفعوا بأرواحهم فداء لثرى هذه الأرض الطاهرة..