لقاء أمني يناقش ملابسات انفجار مخزن الذخيرة في الممدارة بالعاصمة عدن

عدن - منبر عدن - خاص.

عقد اليوم لقاء أمني مشترك برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير وبحضور مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي إلى جانب اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان للتحقيق في حادثة انفجار مخزن الذخيرة بمنطقة الممدارة.

وضمّت اللجنة في عضويتها وكيل قطاع الأمن والشرطة ومدراء عموم الأدلة الجنائية والبحث الجنائي والرقابة والتفتيش والإمداد والتموين.

واستعرض اللقاء الإجراءات الأمنية المتخذة والتقرير الشامل المعد من قبل إدارة أمن عدن بشأن الحادثة وملابساتها إلى جانب التقارير الفنية اللاحقة المقدمة من لجان الخبراء المختصين في الحرائق والأدلة الجنائية بهدف الوقوف على الأسباب الحقيقية للحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما ناقش المجتمعون جملة من التحديات الأمنية الراهنة مؤكدين على أهمية تعزيز التنسيق والتكامل بين وزارة الداخلية وإدارة أمن العاصمة عدن وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الأمنية والحفاظ على أمن واستقرار المدينة.

حضر اللقاء نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد محمد عبده الصبيحي، ومدير عام البحث بوزارة الداخلية العميد هادي علي عبيد، ومدير الأدلة الجنائية العميد عبدالرحمن باحميش، ومدير الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية العميد علي مدرم، ومدير الإمداد والتموين العميد عبدالله أحمد، ومدير عمليات إدارة أمن عدن العميد مصطفى علي مصفى.

الاحد 28/ يونيو/ 2026
المكتب_ الإعلامي – إدارة أمن_ العاصمة عدن