وزير الشباب والرياضة يشيد بجهود إدارة نادي الشعلة بعدن

منبر عدن - خاص

أشاد وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، بالجهود التي تبذلها إدارة نادي الشعلة الرياضي الثقافي بمديرية البريقة محافظة عدن، وحرصها على تطوير مختلف الألعاب الرياضية داخل النادي.

ومنذ عدة أيام يحرص وزير الشباب والرياضة، على لقاء جميع الأندية الرياضية في محافظة عدن بشكل منفرد، في مناقشات اتسمت بالكثير من الشفافية والصراحة، وسماع همومها ومشاكلها ومعالجة بعضها وفق ما هو متاح وممكن، ورفع ما استشكل منها إلى الجهات العليا، مؤكدًا إن الوزارة مفتوحة ومشرعة أبوابها أمام كل عمل جاد ومسؤول.

وأثنى الوزير خلال لقائه إدارة النادي بديوان عام الوزارة، "على جهود إدارة النادي في الارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي داخل النادي، والحرص على مزاولة مختلف الألعاب والمشاركة في المسابقات التي تقام على مستوى المحافظة أو الجمهورية، وتحقيق الكثير من الإنجازات، بما فيها المشاركات الخارجية للنادي خاصة في لعبة الكرة الطائرة".

وشدّد البكري، "على ضرورة التنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، ورفع التقارير المالية والإدارية في وقتها المحدد وضرورة التقييم لمختلف الأنشطة، وأهمية المشاركة في المسابقات الرسمية لمختلف الاتحادات، بعيدًا عن السياسة وما يعكر صفو العلاقات الطيبة بين شباب الوطن".

وأكد، "حرص الوزارة ووقوفها إلى جانب النادي وتذليل الصعاب، والبحث عن الأدوات المساعدة على الارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي، ودعم مشاريع البنى التحتية، من بينها تأهيل ملاعب كرة السلة والطائرة، موجهًا أيضا قطاع المشاريع لإعداد الدراسات الخاصة لإنشاء صالة رياضية مغلقة للنادي والبحث عن ممولين".

من جانبه، شكر رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، "دعم واهتمام معالي الوزير البكري للرياضة بشكل عام وأندية عدن على وجه الخصوص، مشيرًا إلى إن النادي ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها، إلا أنه يسجل حضوره في مختلف المسابقات سوى تلك التي تُقام على مستوى المحافظة والجمهورية".

وأضاف، "نتطلع إلى تحقيق العديد من النجاحات مستقبلًا في مختلف الألعاب، ولن يتحقق لنا ذلك إلا بمضاعفة الدعم والاهتمام من قبل الوزارة، مؤكدًا إن نادي الشعلة في حاجة ماسة لبناء صالة رياضية وإعادة تأهيل بعض مشاريع البنى التحتية فيه".