وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء المنتخب الوطني للناشئين في الجزائر

عدن _ منبر عدن _خاص

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الجمعة، بأداء المنتخب الوطني للناشئين كرة القدم، المشارك في البطولة العربية تحت سن 17 سنة التي تستضيفها حاليًا دولة الجزائر الشقيقة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معالي الوزير البكري، ببعثة المنتخب قبيل مواجهته الهامة مساء اليوم، أمام نظيره التونسي، والتي قد تأهله الى الدور الثاني في حال تحقيقه الفوز فيها.

وأثنى البكري، "على أداء المنتخب في مباراته الأولى أمام منتخب سلطنة عمان في الجولة الأولى من البطولة والتي خرج فيها فائزًا بثلاثة أهداف دون رد، متمنيًا تقديم مستوى وأداء مشابه، في مباراته أمام شقيقه التونسي مساء اليوم".

وأكد معالي الوزير، "إن الوزارة تضع كافة امكانياتها في خدمة المنتخبات الوطنية وفق الإمكانيات المتاحة ومنها تأمين المعسكرات الداخلية لمنتخبات كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد العام للعبة، لضمان استمرارية مشاركاتها الخارجية".

من جهته شكر رئيس وأعضاء بعثة المنتخب، "معالي الوزير على متابعته الدائمة للمشاركات والمعسكرات والبطولات، والتي تؤكد روح المسؤولية التي يتحلى بها، شاكرين جهوده ودعمه للمعسكر الإعدادي الداخلي الذي أقيم في محافظة تعز مطلع أغسطس/ آب الجاري".

ويخوض منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الثانية والهامة أمام نظيره التونسي نحو الساعة الـ (7) بالتوقيت المحلي، ويأمل في تحقيق الفوز لضمان تأهله إلى الدور الثاني والمنافسة على لقب البطولة.