وزارة الشباب والرياضة تسلم الاتحاد العام لكرة القدم 120 مليون ريالًا

عدن _ منبر عدن _خاص

سلّمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، الاتحاد اليمني العام لكرة القدم مبلغ وقدره (120) مليون ريالًا، ضمن تسليمها المخصصات المالية الخاصة بدعم الاندية الرياضية والاتحادات الرياضية العامة.

جرت عملية التسليم في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضرها وكيل وزارة الشباب والرياضة محسن بيبك، ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة وجيه أحمد الناخبي، والمسؤول المالي في الاتحاد العام لكرة القدم محمد حيدان السياري.

بهذا الخصوص، قال وكيل الوزارة محسن بيبك، "إن الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحادات العامة والأندية، وفي مقدمتها الاتحاد العام لكرة القدم، الذي يؤكد حضوره في مختلف المسابقات والمنافسات العربية والقارية".

وأضاف، "نأمل إن يساهم تسليم اتحاد القدم جزء من مخصصاته، في مواصلة التألق لمنتخباتنا الوطنية لكرة القدم في جميع مشاركاتها الخارجية ولجميع الفئات، وأيضًا دعم تنظيم المسابقات المحلية في بلادنا".

من جانبه، شكر حيدان، "جهود وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري، في وقوفها الدائم والمستمر مع الاتحاد العام لكرة القدم، وتسهيلها للكثير من المعسكرات التي تُقام بين الحين والآخر، لمختلف المنتخبات السنية، وحرصها على إقامة المسابقات بشكل منتظم، رغم الظروف التي تمر بها البلاد".

وأكد، إن "الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، يبذل جهودًا مضاعفة في إعداد وتجهيز المنتخبات الوطنية المختلفة، حرصًا منه على الحضور اليمني وتأكيد مشاركة منتخبات الوطن في جميع المنافسات العربية والقارية، رغم المعيقات الجمة والظروف الصعبة".