القطان يتغلب على نجوم السينما في دوري فقداء حي الضباط بالبريقة

منبر عدن - عبدالله الجعشاني

تمكن فريق القطان من الظفر بفوز ثمين على خصمه نجوم السينما بهدفين لهدف  في بطولة فقداء حي الضباط للفرق الشعبية لكرة القدم والتي تنظم من قبل مجموعة شباب حي الضباط، وبمشاركة 12 فريقا شعبيا يمثلون نخبة فرق منطقة صلاح الدين .

أنتهئ الشوط الاول بهدف لمثله حيث تقدم لاعب القطان من راسيه أحمد أمزربه محرزاً الهدف الاول لفريقه ومن ضربه جزاء عادل فريق نجوم السينما  الكفه عبر لاعبه حبيب وينتهي الشوط الاول بهدف لمثله .

وفي منتصف الشوط الثاني ينفرد مهاجم ونجم فريق القطان باسم المجعلي ليمررها لزميله سالم الجهيدي ليسدد الكرة ف الزاوية الصعبة محرزاً هدف التقدم والفوز لفريقه لتنتهي المباراة بفوز فريق القطان بهدفين
مقابل هدف وحيد .

وقد أدار المباراة باقتدار الحكم يونس عبدالفتاح.

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب القطان حامي العرين ياسر حسين للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي يرعاها الأخ معاذ إبن الشهيد عمر سعيد الصبيحي.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة  تأتي كمساحة وفاء تقديراً لروح فقداء حي الضباط الذين قدموا في حياتهم الكثير لهذا الحي ويحظى برعاية كاملة ولجنة مشرفه من شباب الحي تحرص على الوصول بالأمور إلى حالة من الرضا تجاه هذه المناسبة الغالية التي أقيمت لأجلها البطولة.