العليمي وبن زايد يبحثان في أبوظبي الإصلاحات الرئاسية والحكومية وردع اعتداءات الحوثيين على المنشٱت الاقتصادية

عدن _ منبر عدن _خاص

بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، مع رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، الأربعاء، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، وتبادل معهم النقاش حول التطورات اليمنية والعلاقات الثنائية، بما في ذلك الاصلاحات الرئاسية والحكومية، والاجراءات المنسقة لردع اعتداءات المليشيات الحوثية الإرهابية على المنشآت الاقتصادية الوطنية وتداعياتها الكارثية على الوضع الإنساني، والأمن والسلم الدوليين.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني عن أصدق تهانيه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وللحكومة والشعب الإماراتي بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين، متمنيا للدولة الشقيقة مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادتها الرشيدة.

كما أعرب عن خالص تقديره لمواقف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.