البرنامج السعودي يناقش مع محافظ شبوة جملة من المشاريع التنموية

منبر عدن - شبوة

دشن فريق فني مختص من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن برامج نزول ميداني بمحافظة شبوة، وذلك للاطلاع على طبيعة احتياجاتها التنموية بصورة مباشرة.

و ناقش محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي مع رئيس وأعضاء فريق الدعم الفني والاشرافي التابع لمشاريع البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن، آليات عمل الفريق بالمحافظة والخطوات التي يتبعها في نزولاته الميدانية لمديريات المحافظة، موجهاً قيادات القطاعات الأساسية بضرورة مرافقة الفريق ومساعدته في جمع المعلومات الأساسية عن مشاريع البنى التحتية في مجالات الصحة والتعليم العام والجامعي والمياه والطرقات والكهرباء وجامعة شبوة، مشيداً بدورها في تحديد التوجهات العامة لتدخلات البرنامج بالمحافظة ومساعدتها في دعم بنية منظومتها من الخدمات الأساسية.

وأكد رئيس الفريق المهندس محمود ياسين، ضرورة نزول الفريق الى مشاريع القطاعات التنموية بشبوة والمستهدفة من البرنامج وجمع المعلومات عنها بصورة مباشرة.

وتعرف فريق البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن وبمرافقة القائم بأعمال مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب، على طبيعة احتياجات كلا من مستشفى عتق ومركز الامومة والطفولة التابع له والمركز الوطني لمكافحة السرطان.